أبوذیّات و دارمیّات حامض حلو

مدونة الشاعرجاسم ثعلبی (الحسّانی) فی اللغه العربیه و الفارسیه

.
اطلاعات کاربری
درباره ما
دوستان
خبرنامه
آخرین مطالب
لینکستان
دیگر موارد
آمار وب سایت

أبوذیّات و دارمیّات حامض حلو

حلو حامض  ألذ  منّی  من ترد

إبمحطّة حبنه  أشوفنّک من ترد

إبّطن گلبی   أسکننّک  من ترد

لا   حر  لا   برد  عیش  إبهنیّه

...

إبضیجک  إلتنخاه و إلتنتخی له

لو ما یوفّی إلدین یلبسله شیله

...

إلشهم   یستر   أعیوب  إلعار  من زار

شفیع   إو   یکرم    إلخطّار    من زار

سبع   بإلضیج  نار   إو فار     من زار

یطگ جیمه إعلی جیمه أهل إلردیّه

...

إلفاگد عگل و إحساس تسمیته مجنون

إلضاگ   إلملح   ویّاک   شنگله إلیخون

...

إقتبس مطلب لفت  حالک من ألخان

تعرف  إلتارس   إو   خالی  من ألخان

إبوضوح  إتبیّن    أفکاره   من ألخان

إیتغیّر    لون   وجهه   إبحرگ  إبیّه

حشی إلسامع

...

کل یوم أطمن إلروح أعاود و أگلهه

مامونه  تبقی  إلدار  بزنود   أهلهه

...

إلقلم   یلعب   بین    إدیّه  یاهلی

و إلیودنی إو  سمع  صوتی  یاهلی

إعزاز  عندی   وحق   جدّی یاهلی

حلو حبکم ذوقه إلی فص  إلنبات

...

لو ردت عشرت ناس   إعرف نسلهه

أهلی إلی رفعت راس و إنتم أهلهه

...

إلغریب  إلشال  حملی  من علی

کون   أهلنه   ما  نبالغ  من علی

أنتم  أحفاد      ألأئمّه    من علی

بیکم أتشرّف و أذل کل إلطغات

...

یا ما شعبنی إهوای  ضگت إلمنیّه

و أنا إمن أگلّه أنساک یزعل علیّه

...

وعدنی إلولف عنده أخبار بس هام

إبجفن   عینه  إو یگدّر علی بسهام

ألگلب خانانی   لف لعضاه بسهام

إزدهر    فرحان  و أنا   إلنار   بیّه

...

إچّندوب أصبر إلروح و أحمگ علیهه

بإلگلب زاید ضیم   و   إیدوّی  بیهه

...

روحی إمن إلتعب  عجزت  و مالت

چثیره إهموم أحس شالت  و مالت

إلفخر للسانی   ما   هربت و مالت

إبشعر و إبطرب یروی أفعالی إلیّه

...

شیبه إبعجین إبللیل  چنت  إلتگطها

هسه إلرجل بإلگاع ما أشوف أحطها

...

لفانی   إلشیب   و أنا   إبعمر ستّین

إو غدر وجهة إسنونی إو شتل ستّین

إلشعر   أبیض  و  إلسود   بید ستّین

إعلی رغبتهن   یهلسن   شعر    بیّه

...

إتورطت    ویّه    إثنین   غیر     أملط  أنعض

وحده أسود إتحف بیه إو وحده إتحف أبیض

...

جاسم ثعلبی إلحسّانی 24/09/1400

 

 

 





:: برچسب‌ها:
أبوذیّات و دارمیّات حامض حلو ,
:: بازدید از این مطلب : 773
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
ن : جاسم ثعلبی (حسانی )
ت : پنج شنبه 25 آذر 1400
.
مطالب مرتبط با این پست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه:








صفحات
نویسندگان
آرشیو مطالب
مطالب تصادفی
مطالب پربازدید
چت باکس
تبادل لینک هوشمند
پشتیبانی